موقع الخصم > غير مصنف > فن اختيار الهدايا المثالية

فن اختيار الهدايا المثالية

فن اختيار الهدايا المثالية

فن اختيار الهدايا المثالية، حيث يريد الكثير من الأشخاص تعلم فن اختيار الهدايا لكل مناسبة، فهي من الأشياء المحيرة جدًا التي تتطلب معرفة ذوق الشخص الذي تقدم إليه الهدية ومعرفة بعض المعلومات عنه، فالهدية طريقة من طرق إخبار الشخص بأهميته بالنسبة لك، لذلك يجب اختيارها بدقة، وهناك العديد من الأفكار التي سوف نوضحها ويمكن تطبيقها سواء للرجال أو النساء.

فن اختيار الهدايا المثالية لكل مناسبة

هناك مجموعة من العوامل يجب معرفتها من أجل إتقان فن اختيار الهدايا المثالية لكل مناسبة، وهذه العوامل هي:

حدد الرسالة المقصودة من الهدية

تحديد طبيعة العلاقة بين الطرفين المانح والمتلقي قبل التفكير في نوع الهدية من فن اختيار الهدايا المثالية وما هي الرسالة التي يحاول الطرف الأول توضيحها للطرف الثاني، مثال على ذلك، إذا كان هناك شخص ما يرغب في تقديم هدية لزملائه في العمل فهو يريد إظهار الشكر لتعاونهم وعملهم الجاد في المكتب، وتقديم هدية إلى أحد الجيران هي وسيلة لإظهار تقديره لحسن الجوار، وهذا العامل يمكن أن يقلل بشكل كبير من كمية الهدايا الممنوحة ويمنع الهدايا غير المناسبة.

دراسة الشخص المقدم إليه الهدية

يتأثر اختيار الهدية بعوامل في غاية الأهمية بما في ذلك نوع الطرف الآخر، فـإعطاء الأنثى هدية يختلف عن إعطاء الذكر، وذلك لأن كل واحدة منهن فريدة من نوعها في تركيبتها وطبيعتها، لأن اهتمامات النساء تتباعد عادة عن اهتمامات الرجال، إن إعطاء رجل قميص لاعب كرة القدم المفضل لديه قد يجعله سعيدًا، لكن تقديم مثل هذه الهدية لامرأة قد لا يكون بمثابة كوب الشاي لها.

الأشياء التي تروق للمرأة تختلف عن تلك التي تروق للرجال، والعمر عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار الهدية، لأن مع تقدم الناس في السن تتغير اهتماماتهم أيضًا، حيث يستمتع الأطفال عادةً بالألعاب، بينما الشباب يحبون الأشياء الحديثة التي تظهر في عالم الموضة والجمال.

هوايات الشخص

بفضل العلاقات الإنسانية العديدة والعيش مع بعض الأشخاص يمكن معرفة بعض تفاصيلهم الشخصية، مثل التسلية المفضلة لديهم واهتماماتهم والأشياء التي تجذب انتباههم، ويتم ذلك اعتمادًا على مدى العلاقة بين الطرفين، واختيار الهدية بناءًا على هوايات الطرف الآخر تكون من أعظم الأفكار، مثال على ذلك، قد يتلقى الشخص الذي يحب القراءة كتابًا هدية، بينما قد يتلقى الشخص الذي يحب الكتابة زوجًا معينًا من الأقلام.

الاستفسار عن هديته المفضلة

في أغلب الحالات لا توجد حواجز بين الطرفين وتكون العلاقة قائمة على الحب، وهنا لا حرج في الاستفسار بأدب ورفق عن الهدية التي يريدها الطرف الآخر، فقد يحتاج إلى عنصر محدد ويحرج من طلبه، عند هذه النقطة تكون الهدية مناسبة، وقد خدمت الغرض منها، وتلبي حاجة الطرف الآخر.

هدية خيرية

كثير من الناس متحمسون لمساعدة الجميع ويشاركون في الأنشطة الخيرية، وقد يكونون أكثر سعادة عندما يتلقون هدية خيرية أكثر من أي نوع آخر، مثل: تقديم كرت دعوة إلى ندوة حول موضوع يهتم به.

أفكار هدايا نسائية

هذه هي قائمة بأفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للبنات والنساء بشكل عام:

  • علبة شوكولاتة: نظرًا لأن الشوكولاتة من الأشياء التي تعشقها الإناث وتجعلها تشعر بالسعادة، يمكن منحها للفتيات كهدية، ويمكن تجميل علبة الشوكولاتة ولفها بقطعة قماش وشريط هدايا جذاب، ومليء العلبة بمجموعة متنوعة من الشوكولاتة.
  • المكياج: أكثر الإناث يعتبرن مستحضرات التجميل من العناصر الأساسية، وعلى هذا النحو يجب عليك اختيار مستحضرات التجميل بالألوان والعلامات التجارية المفضلة للفتاة.
  • البرفيوم: سيحدد نوع العطر الذي تفضله الفتاة كيفية اختياره، وهو أحد أفضل الاحتمالات التي لا تستغرق الكثير من الوقت للبحث عنها.
  • غطاء للجوال: ضع في اعتبارك جاذبية غطاء الهاتف وتفرده عند اختيار هذا كهدية، وهو أحد أنواع الهدايا الرخيصة، ولكن يجب اختيار الألوان التي تفضلها الفتاة
  • الكتب: يتم تحديد هذا الاختيار بناءً على ما تفضله الفتاة من أنواع القراءة وكذلك الموضوعات والمجالات التي تهمها، فإذا كانت الأنثى تستمتع بالقراءة، فتنظر إليها على أنها هدية خاصة.
  • بوكيه من الورد: من أشهر الهدايا للنساء باقة الورد الأحمر، ولكن تأكد من أن الترتيب للورد أنيق وجذاب ويتضمن بطاقة هدايا عيد الميلاد.

أفكار هدايا للرجال

هذه هي مجموعة من الأفكار التي يمكن تطبيقها عند اختيار هدايا الرجال:

  • الأحذية الرياضية: من أكثر الأشياء التي تتناسب مع جميع العناصر داخل دولاب الرجل.
  • جهاز للنوم: في غضون ثماني أو عشرين دقيقة يمكن النوم بفضل هذا الجهاز الصغير، وهو من أفضل الهدايا.
  • حامل لأجهزة الشحن اللاسلكي: هذا الحامل يساعد على الحفاظ على أكثر الأشياء التي يستخدمها الرجل، وهي: الجوال و AirPods والساعة ذكية.
  • شنطة أدوات خاصة: هذه هدايا جميلة يمكنه من خلالها الاحتفاظ بجميع أدوات العناية الشخصية الخاصة به حتى لا تغمر طاولة الحمام عندما يسافر، فهذه الهدية مناسبة سواء أكان يتبع روتينًا من 10 خطوات للعناية بالبشرة أو يستخدم الماء والصابون فقط، فسوف يعشق حقيبة الأدوات المقاومة للماء.
  • بروجيكتور: هدية رائعة من أجل مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على شاشة كبيرة.
  • جاكيت جلد: الشتاء هو الوقت المثالي لتقديم هذه الهدية.
  • سماعات بلوتوث من أجل النوم: هناك بعض الأشخاص يفضلون النوم في هدوء، والبعض الآخر ربما يحتاجون إلى المزيد من الضوضاء حولهم، وهنا يمكن الاقتران عبر البلوتوث بهاتف أو كمبيوتر محمول لتشغيل الموسيقى.

كوبون خصم جوي

متجر جوي هو متجر إلكتروني يوفر الكثير من الهدايا التي يمكن طلبها، مثل: الشيكولاتة، وباقات الورد، والكيك، وغيرهم من الهدايا التي يبحث عنها الجميع، ويوفر متجر جوي خدمة التوصيل في نفس اليوم، ويوجد العديد من العروض في متجر Joi Gifts Store، ويقدم Joi خصم يصل إلى 60%، بالإضافة إلى ذلك، فإن أي معاملة تتم باستخدام كود خصم جوي لتطبيق الخصم الإضافي وتوفير المزيد من المال، انسخ كوبون Joy،  واستمر في التسوق لشراء عناصرك المفضلة لإكمال هديتك، ثم الصق كود هدية Joy في ملخص التسوق الخاص بك.

شاهد أيضًا: كود خصم جوي 10% فعال على جميع الهدايا بالمتجر

كيفية استخدام كوبون جوي

توجد مجموعة من الخطوات التي يجب تطبيقها من أجل الاستمتاع بخصم كبير عند استخدام كود خصم جوي، وهي كما يلي:

  • الدخول لموقع الخصم ، والبحث متجر هدايا جوي من خلال مربع البحث للوصول إلى أكبر صفقات الموقع.
  • انسخ كود الخصم الخاص بأبو ظبي أو أي من أكواد الخصم الأخرى التي يقدمها الموقع.
  • ضع الهدايا والعناصر التي لا تعد ولا تحصى المتوفرة على الموقع في عربة التسوق الخاصة بك.
  • خطوة الدفع الآن حيث يمكنك تحديد دولتك الأصلية والموقع لتسليم الهدية.
  • الصق كوبون خصم جوي في المكان الصحيح، وهنا سوف تحصل على خصم هائل.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على فن اختيار الهدايا المثالية، كما عرفنا بعض أفكار الهدايا التي تليق بالنساء، وبعض الأفكار التي تليق بالرجال، ويمكن الحصول على أي منتج من خلال متجر جوي بخصم هائل عند التسجيل على الموقع واستخدام كود الخصم.